حمدوك للجالية السودانية بأمريكا: «لقائكم منحني الأمل وسنعود جميعًا للسودان الذي نستحقه»

حمدوك للجالية السودانية بأمريكا: «لقائكم منحني الأمل وسنعود جميعًا للسودان الذي نستحقه»

حمدوك من واشنطن: «ملايين السودانيين أُجبروا على المغادرة في عهد النظام السابق بحثًا عن الحياة الكريمة لأن خياراتهم بالبقاء كانت شبه مستحيلة».

حمدوك للجالية السودانية: «ما سمعته من السودانيين في واشنطن منحني الأمل في التغلب على التحديات التي تواجه البلاد. وسنسعى جميعًا للعيش مرة أخرى في السودان الذي نستحقه».

أعرب رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، الاثنين (2 ديسمبر)، عن تطلعه لأن تنعكس نتائج زيارته الحالية إلى واشنطن إيجابًا على بلاده.

وقال حمدوك - في تصريح تعليقًا على الزيارة- إنه سيجري عددًا من اللقاءات المهمة تشمل وزارات الخارجية والخزانة والدفاع، وسيلتقي قيادات الكونجرس والبنك الدولي وصندوق النقد الدولي.

اقرأ ايضاً

وأضاف - خلال لقائه مع أعضاء الجالية السودانية في أمريكا - أن مغادرة البلاد بحثًا عن الأمان والحياة الكريمة ووجود مساحة للتعبير عن الرأي هو قرار صعب، لافتًا إلى أن ملايين السودانيين أُجبروا على المغادرة في النظام السابق، لأن خياراتهم بالبقاء كانت شبه مستحيلة.

وقال إن ما سمعه من السودانيين في واشنطن منحه الأمل في أن يتغلب على تحديات بلاده، مشيرًا إلى أنهم بذلوا جهدهم لتقديم حلول ملموسة للسودان في مختلف القطاعات.

لمشاهدة المقال الأصلي:

https://www.facebook.com/SudanPMHamdok/posts/157393075644202

مواضيع مرتبطة