صحيفة آخر لحظة السجن 5 سنوات لبائعة خمور بالخرطوم قتلت زبونًا بإناء «العرقي»

السجن 5 سنوات لبائعة خمور بالخرطوم قتلت زبونًا بإناء «العرقي»

حكمت محكمة جنايات حي النصر الخرطوم جنوب، برئاسة القاضي فهمي عبد الله مالك، بالسجن لمدة 5 سنوات مع أداء الدية كاملة، بحق بائعة خمور، بعد إدانتها بقتل زبون ضربًا داخل منزلها بحي مانديلا جنوب الخرطوم.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة «آخر لحظة»، كانت الجانية اقترضت مبلغ 15 ألف جنيه من المجني عليه لشراء مواد خام لصناعة «العرقي»، وتعهدت برد المبلغ مضاعفًا، وعليه قام المجني عليه بإقراضها المبلغ.

وبعد 3 أشهر، عاد المجني عليه لمطالبة السيدة بالدين المستحق عليها، لكنها تعللت بأنها تمر بضائقة مالية وليس لديها المبلغ الآن، وطلبت منه تأجيل الدفع، متعهدة بسداده في أقرب وقت.

وفي يوم الحادث، حضر المجني عليه لمنزل البائعة حسب موعد اتفقا عليه سلفًا، وكان في حالة سكر، وعندما رفضت رد المبلغ، قام بصفعها، فما كان منها إلا أن أمسكت بإناء معدني وضربت به المجني عليه في الرأس؛ ليخر صريعًا على الفور.

اقرأ ايضاً

وبحضور الجيران على إثر المشاجرة، شوهد المجني عليه مسجىً على الأرض ولا يحرك ساكنًا، فقاموا باستدعاء الشرطة التي هبت إلى مسرح الجريمة وأمرت باتخاذ الإجراءات القانونية، ونقل الجثة إلى المشرحة.

وتم القبض على المتهمة وتدوين بلاغ ضدها بتهمة القتل العمد بعد أن أكد تقرير التشريح أن سبب الوفاة كسر في الجمجمة ونزيف حاد أدى إلى الوفاة نتيجة الضرب بآلة صلبة على الرأس.

لمشاهدة المقال الأصلي:

https://bit.ly/2Fpfl8q

مواضيع مرتبطة