صحيفة الانتباهة تحرش وتكبيل بالجنازير.. تفاصيل صادمة في واقعة تعذيب 14 طفلاً على يد شيخ خلوة بأم درمان

تحرش وتكبيل بالجنازير.. تفاصيل صادمة في واقعة تعذيب 14 طفلاً على يد شيخ خلوة بأم درمان‎

كشفت صحيفة «الانتباهة»، تفاصيل صادمة حول واقعة تعذيب أطفال وتقييدهم بالسلاسل والجنازير بإحدى خلاوي أم درمان.

وذكرت الصحيفة، نقلاً عن مصادرها، أن 3 من الأطفال البالغ عددهم 17 طفلاً تعرضوا للتحرش من قبل شيخ الخلوة الواقعة بقرية إيد الحد بالريف الجنوبي لمحلية أم درمان، فيما دون أهالي الضحايا بلاغات بواقعة التحرش، قبل تسلمهم الأطفال، وما يزالون ينتظرون استكمال ملف القضية وإحالة المسؤولين عن هذه الممارسات إلى المحاكمة.

وبدأت أحداث الواقعة، حينما قرر طفلان الهروب من الخلوة وتسللا ليلاً رغم تكبيلهما بالسلاسل والأغلال الثقيلة. وفي طريق خروجهما صادفا نجل شيخ الخلوة الذي قام بإيقافهما، لكن أحد الطفلين استل سكينًا كان يحملها للدفاع عن نفسه، وأصاب بها نجل الشيخ، قبل أن يهب أهل المنطقة لمعرفة ما حدث.

وبتوقيف الطفلين المقيدين، وسؤالهما عن الدافع وراء أفعالهما، قالا إنهما كانا أسيرين بتلك القرية، فيما استدعيت الشرطة إلى الموقع وتم نقل نجل الشيخ المصاب إلى المستشفى.

اقرأ ايضاً

وعندما علم شيخ الخلوة بهروب الطفلين وأن الشرطة قادمة لا محالة، قرر أن يخلّي وثاق المربوطين وبدأ فى فك أغلال 8 من الأطفال.

إلا أنه وقبل أن يكمل عمله، داهمته الشرطة وعثرت على الأطفال ومن ثم حررتهم، في حين قيد فى مواجهة المتهم بلاغات بقسم وحدة حماية الأسرة والطفل، تمهيدًا لتقديمه إلى المحاكمة فى وقت قريب .

لمشاهدة المقال الأصلي:

https://bit.ly/38aBNy5

مواضيع مرتبطة