الانتباهة- السوداني- الاتحاد السوداني لكرة القدم اتحاد القدم ينعي المحترف المصري محمد العيسوي ويعزي أسرة مريخ الفاشر 

اتحاد القدم ينعي المحترف المصري محمد العيسوي ويعزي أسرة مريخ الفاشر

وفاة اللاعب المصري محمد العيسوى المحترف في صفوف مريخ الفاشر متأثرًا بجراحه إثر اندلاع حريق صباح السبت بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق بالخرطوم

نعى الاتحاد السوداني لكرة القدم، المحترف المصري في صفوف فريق مريخ الفاشر، محمد العيسوي، الذي توفي اليوم السبت، متأثرًا بإصابته في حريق اندلع بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق الخرطوم، معربًا عن خالص تعازيه لأسرة الفقيد وإدارة نادي مريخ الفاشر، وعاجل الشفاء للمصابين.

وشهدت منطقة السوق المحلي بالخرطوم، صباح السبت، حادثًا مأساويًا أسفر عن وفيات وإصابات، إثر اندلاع حريق بفندق «أوركيدا لاند»، الذي تقيم به بعثة فريق مريخ الفاشر لكرة القدم.

وحسبما ذكرت صحيفة «الانتباهة»، يعتقد أن سبب الحريق التماس كهربائي، فيما أفاد شهود عيان بأن كثافة الدخان وشدة الحريق تسببتا في حالة من الذعر وسط النزلاء؛ وأجبرت بعضهم على القفز من الشرفات.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب المصري المحترف في صفوف مريخ الفاشر، محمد هيثم العيسوى، توفي متأثرًا بإصابته بعد أن سقط من الطابق الرابع من البناية التي شبت بها النيران، فيما توفي 3 آخرون بسبب الاختناق.

اقرأ ايضاً

ويخضع ثلاثة آخرين من لاعبي الفاشر لعمليات جراحية بمستشفى «رويال كير»، بعد أن تعرضوا لكسور متفاوتة وهم: مجدي عبد اللطيف، وفضل التوم، ومنتصر عثمان.

وتدافع إلى مستشفى «رويال كير» بالخرطوم، عدد من الرياضيين فور سماعهم بالحادثة؛ حيث حضر مسؤولو نادي مريخ الفاشر الذي أصدر بيانًا رسميآ حول الحادث، إلى جانب مسئولي نادي المريخ الخرطوم والأهلي الخرطوم، وبعض الشخصيات الرياضية البارزة. 

لمشاهدة المقال الأصلي:

https://bit.ly/2VxBbjf

https://bit.ly/32CZs97

https://bit.ly/2vg92Tn